منتدى الافيوش

اهلا وسهلا بكم في منتدى الافيوش
منتدى الافيوش

منتدي اجتماعي و ثقافي

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني


    من يضغط على الأخر ومن سيحقق ما نريد

    شاطر
    avatar
    ابراهيم الحيدري
    Admin

    عدد المساهمات : 339
    تاريخ التسجيل : 05/01/2011
    العمر : 32
    الموقع : afush.montadaarabic.com

    من يضغط على الأخر ومن سيحقق ما نريد

    مُساهمة من طرف ابراهيم الحيدري في الأربعاء يونيو 29, 2011 11:29 am

    من يضغط على الأخرومن سيحقق مانريد

    ...

    أصبح الواقع في اليمن يدل على أن الوضع مأساوي للغاية بعد أن قدر الله لهذا
    الشعب شباب نزل إلي الشوارع ليدفعوا عنه الظلم الممارس من قبل عصابة تفردت
    با الحكم خلال 33 عام نزل من اجل ألكرمه التي سلبت من أبناء هذا الشعب ل
    م
    يتأخر الشعب فالتف حول هذه الفئة من الشباب وكونوا ثورة شبابيه شعبية
    سلمية لتدك كل معاقل الظلم والجهل و الفساد وبدأت هذه الثورة تحقق مكاسب
    ملموسة وضغوطات قويه على الحاكم وحاشيته حتى أربكتهم وزرعت في قلوبهم الخوف
    والذعر برغم ما حصل من خروقات بذهاب بعض القوى السياسية للحور وخففت من
    حدة هذه الضغوطات لاكن نتج عن هذه الضغوطات رحيل صالح من البلاد اعتقد
    الكثير من المواطنون أن الوضع تغير وان الأمور ستتحسن و أتى وقت حصاد
    الثورة فتركو المجال للقوى السياسية بضنهم أن هذه القوى ستعمل على تحقيق
    تطلعات الشارع مما أعطى بقيا هذه الحاشية الفرصة لترتيب قواهم وممارسة
    العقاب الجماعي على أبناء هذا الشعب قطعوا الكهرباء و المشتقات النفطية
    والماء والغاز مارسوا كل هذه الضغوط ليذيقوا الشعب المرارة بعد أن تلذذ با
    النصر مارسوا هذه الضغوط عندما توقف الشعب عن ممارسة الضغط علي هذه الفئه
    ألقمعيه والتي أتاح ألفرصه للقوا السياسية أن تتكلم وتحاور وتساوم وتحول
    مكاسب الثورة إلي مكاسب سياسيه وكذالك منح بقيا النظام الفرصة في ترتيب ما
    بقالهم من قوى لممارسة الضغط و العقاب علي أبناء الشعب ليذيقوا أبناء الشعب
    المرارة بعد أن تلذذ في حلاوة الانتصار يأتي هذا العقاب بعد ما أصبح
    التصعيد الذي نقوم به ليتجاوز مسيرات تخرج إلي شارع الستين المجاور للساحة
    نردد فيه شعاراتنا ومطلبنا فعندما نردد ونتكلم انه لابد من إزالة بقيا
    النظام ممن نطلب ذالك أليس المسئولية ملقاة على عتقنا السنا من ثورنا وان
    القرار هو لنا أم أن السعودية وأمريكا هم المسئولون على ذالك


    وعندما نطالب بمجلس انتقالي من هو المخول على تشكيله هل القوا السياسية هي
    المسئولة أم الغرب أم الواجب علينا نحن الثوار أن نشكل مجلس انتقالي من
    خراج للثورة و ثاروا وعانوا وطوردوا هم من يمتلكون القرار وهم من يتحملون
    المسئولية فعندما نردد الشعرات ولا ننفذ شيء منها نحن نلبي رغبات وتطلعات
    القوي السياسية لأننا لم نتخذ موقفا فعليا يحقق ما نردده فا نجعل الأحزاب
    تستخدمنا ورقة ضغط دون أن نعلم فهم بهذا يقولون في طاولات المفوضات لا
    تقلقوا ممن في الساحات فنحن قادرين على إقناعهم و أننا ننفذ توجيهاتهم و
    الم نكن كذالك لاتخذنا موقفا فعليا وبدأنا بتنفيذ ما نريد و المثل يقول (لم
    يحك جلدك إلا ظفرك
    )


    عدل سابقا من قبل ابراهيم الحيدري في الثلاثاء يوليو 05, 2011 12:16 pm عدل 3 مرات


    -----------------



    إن الجماهيرهى القوه الحقيقيه والسلطه بغير الجماهير هى مجرد تسلط معادٍ لجوهر الحقيقه


    avatar
    ابراهيم الحيدري
    Admin

    عدد المساهمات : 339
    تاريخ التسجيل : 05/01/2011
    العمر : 32
    الموقع : afush.montadaarabic.com

    رد: من يضغط على الأخر ومن سيحقق ما نريد

    مُساهمة من طرف ابراهيم الحيدري في الأربعاء يونيو 29, 2011 11:30 am

    الشعب يريد ازالة بقيا العصابه او الشلة
    الشعب يريد مجلس انتقالي
    شعارات نرددها كل يوم في المسيرات
    فمن
    الذي يتوجب عليه تحقيق هذه الاشياء اليس من الوجب انفهم ان هذه الاشعارات
    التي نرددها علينا تحقيقها ام ننتظر حتي يكمل مابدانا به السفير الامريكي
    ام ال سعود لماذا لا نصعد حتى نزيل مابقيا من النظام

    ...الشعب يريد مجلس انتقالي
    من هو المسئول عن تشكيل مجلس انتقالي ومن وين هل نستورد من الصين مجلس انتقالي
    يجب
    علينا تشكيل مجلس انتقالي من الساحات ونحن من يتولا هذا الامر والا
    مادورنا السنا الثوار و اصحاب القرار والا مافائدة التكتلات والائتلافات
    لم تنفذ مانريد طبعا علينا ان نحقق ما نردد وليس علي غيرنا


    -----------------



    إن الجماهيرهى القوه الحقيقيه والسلطه بغير الجماهير هى مجرد تسلط معادٍ لجوهر الحقيقه



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 4:49 pm